Create an Account Nfomedia Log in  Connect with Facebook
Home Blog
 

please wait

كيف تصبح هكر

dfff 2322

Alabama A&M University

Instructor:

learn hacker

Email: inj3ct0rxteam@gmail.com

Highlights of this Course

Enter course hightlights here.

...

Course Description

كيف تصبح هكر وسائل الإعلام ذات الصلة كاذبا القرصنة لجرائم الإنترنت. ثم بدأ بعض المعتوه باستخدام كلمة جميلة - أخلاقية تسبق القرصنة وأصبحت القرصنة الأخلاقية. ببساطة سخيفة.

هناك نمو كبير في التدريب على الأمن السيبراني منذ عامين. معظمهم مزيفون فقط. والشباب الأبرياء الذين يعتقدون أن الأمن السيبراني هو مجال متطلب لعلوم الكمبيوتر ، يطمحون إلى أن يصبحوا متسللين.

لا يمكن لأحد أن يصبح مخترقًا من خلال دورات الشوارع هذه مثل CEH. ولا يمكن للمرء أن يصبح هاكرًا ناجحًا من قبل سنتين أو ثلاث سنوات من الدراسات العليا أو دورات الدبلوم. يتطلب أن تصبح خبيرًا أمنيًا ناجحًا الكثير من ساعات التعرق للدراسة والعديد من الليالي الطوال لتصبح على دراية جيدة بالعديد من الأنظمة.

يجب على الأشخاص الذين لا يستطيعون التعامل مع CLI ببساطة الابتعاد عن مجال أمن المعلومات. أيضًا لغات برمجة النظام مثل bash و csh و sh و perl و python مطلوبة لكتابة التعليمات البرمجية الخاصة بك للتعامل مع الأنظمة والتحدث مع الشبكة. باستخدام مجرد أداة متاحة في Kali Linux أو باستخدام Metasploit وما إلى ذلك ، لا يعني أنك خبير أمني جيد أو ما يسمى بالهاكر.

الأمن السيبراني هو مسألة خبرة خاصة للتعامل مع نقاط الضعف والتهديدات. لقد شاهدت العديد من الطلاب الذين أكملوا بنجاح دورات الاختراق مثل CEH وما زالوا يكافحون للهروب إذا واجهوا مشكلة بسيطة في لينكس. يُعد ما يسمى القرصنة الأخلاقية أمرًا هراءًا في الأمن السيبراني. هل تعتقد حقًا أنك ستريد حقًا أن تكون خروفًا؟

...

please wait

please wait

WHAT TO DO NEXT:

  1. Perform basic content editing (e.g. Syllabus, Meet the Professor, Handouts, Assignments).
  2. Choose a theme or customize your background under Site Settings.
  3. Change your status to OPEN under Site Settings.
  4. Announce the URL to your students and have them register (your course directory will be created automatically).
 
Last modified 27 May 2020 12:25 AM by learn h.  
2,677 views
 
 Copyright © 2007-2016 learn hacker. All rights reserved.